ميثاق خدمة العملاء

SCCMS-banner

مبادئ ميثاق خدمة العملاء :

  • يقع نطاق عملنا في المجال الخدمات , نحن على استعداد تام في اي وقت لمساعدة العميل
  • سوف نكون على استعداد لحل مشاكل ومصاعب عملائنا
  • سنقوم بتقديم خدمة عملية من حيث القرارات السريعة التي تناسب متطلبلت العميل
  • سوف نستخدم جميع تقارير التقييم من عملائنا في سبيل تطوير ورفع مستوى خدماتنا
  • سوف نرد على قضايا العملاء على الفور و حلها قدر المستطاع من خلال موظفي الاستقبالأو امناء التسجيل العقاري
  • قراراتنا مبنية على تقديم أفضل خدمة طويلة الأجل لعملائنا
  • سوف يتم دراسة تقيم رضى متعاملينا عند استخدامهم خدماتنا وسوف يتم تطوير خدماتنا بناءً على هذه الاراء

المساواة في العمل:

نحن ملتزمون إعطاء افضل الخدمات التي تناسب جميع عملائنا. ولا يوجد لدينا أي تمييز بسبب الجنس أو السن أو الإعاقة أو العرق أو الدين أو الحالة الاجتماعية أو الوضع العائلي أو التوجه الجنسي.

وسوف نبذل كل الجهود لاستيعاب الزبائن ذوي الإعاقة الخاصة وتلبية الاحتياجات التي تخص فئات معينة من العملاء

كيف يمكنك مساعدتنا :

نحن نطلب منك أن تساعدنا على الاستمرار في تقديم مستوى عال من الخدمة عن طريق:

تزويدنا بالمعلومات الصحيحة، مما يساعد في انجاز الخدمة في اسرع وقت ممكن ، ونقدر تعاملك باحترم مع موظفينا

رائيك بنا:

نحن نقدر رايك الخاص بنا وسوف نعمل على تحسين وتطوير خدماتنا دائماً
SCCMS-Bottom